سامي الطاهري: 'هناك وضع خطير يجب الإنتباه له بعيدا عن التجاذبات'

سامي الطاهري: 'هناك وضع خطير يجب الإنتباه له بعيدا عن التجاذبات'

قال الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، اليوم الأربعاء 4 افريل 2018، إن البلاد تعيش اليوم وضعا خطيرا يجب الانتباه إليه بعيدا عن التجاذبات السياسية في علاقة بالانتخابات البلدية المرتقبة.

واضاف خلال تدخل هاتفي في برنامج 'ناس نسمة'، عقب انتهاء اجتماع المكتب التنفيذي الموسع لاتحاد الشغل، بأن الاجتماع، ''جاء في اطار التشاور مع الهياكل والكتاب العامين بالاتحادات الجهوية، حول التطورات الأخيرة والأزمة التي تعمقت سياسيا وألقت بظلالها اقتصاديا واجتماعيا، على غرار أزمة انسداد الآفاق أمام عمال الحضائر، والمفروزين أمنيا، إضافة إلى الوضع في الجهات المقصية وارتفاع اسعار المحروقات وكل العناصر التي تمس المواطن مباشرة''.

وأشار إلى أن الاجتماع 'مهم' لتداول الوضع، في علاقة بمبادرة خارطة طريق وثيقة قرطاج، وقد تم تسجيل انه لا بد أن يواصل الاتحاد الاقناع والضغط من أجل تغييرات وضخ دماء جديدة صلب الحكومة وفق برامج تحل المسألة الاجتماعية والتنمية والازمة الاقتصادية وأزمة التصنيفات والتضخم واختلال التوازن التجاري وغيرها، حسب قوله.

ودعا سامي الطاهري إلى ضرورة الانتباه إلى الوضع الحالي 'الخطير'، وضرورة ايجاد حل سياسي لا يخضع للتجاذبات السياسية في علاقة بالانتخابات البلدية.