رادس: انطلاق عمل فرع الحالة المدنية الجديد بمنطقة 'نوبو'

رادس: انطلاق عمل فرع الحالة المدنية الجديد بمنطقة 'نوبو'

تم صباح اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018، فتح الفرع الجديد للحالة المدنية بمنطقة 'نوبو' برادس (محاذي للسوق اليومية للخضر)، وذلك بهدف تقريب الخدمات من المواطن والحد من الاكتظاظ الذي يشهده مقر الحالة المدنية برادس المدينة، وفق ما أفاد به الكاتب العام للبلدية فتحي الماجري.

وقال رئيس البلدية فتحي بن حميدة أن فرع الحالة المدنية بنوبو "سيسهم في التخفيف من معاناة متساكني المنطقة والأحياء المجاورة، لاسيما ونحن على أبواب العودة المدرسية وما تطلبه من وثائق إدارية على غرار النسخ المطابقة للأصل والمضامين وغيرها".

وأوضح المكلف بتسيير فرع الحالة المدنية بنوبو عبد الخالق الجريدي ان فتح الفرع "ياتي استجابة للطلب الملح لمتساكني المنطقة منذ سنوات"، واشار الى ان "اغلب الاعوان الذين باشروا عملهم صباح اليوم في المقر الجديد هم من أبناء الحي، وسيسهرون على راحة المواطن وتقديم الخدمات بكل مودة وتفان".

عدد من المواطنين الذين توافدوا باحتشام على المقر الجديد، عبروا عن استبشارهم بهذا الفرع واعتبروا أن مدينة رادس "شهدت في السنوات الأخيرة توسعا عمرانيا هاما يستوجب أخذه بعين الاعتبار في عديد المجالات بما في ذلك العمل البلدي والنقل والتعليم ومراعاة المواطن وتوزيع الخدمات بين المتساكنين وتقريبها منهم بشكل عادل".