حمام سوسة: إختطاف فتاة على متن سيارته السوداء ومحاولة إغتصابها من قبل 3 منحرفين...التفاصيل

حمام سوسة: إختطاف فتاة على متن سيارته السوداء ومحاولة إغتصابها من  قبل 3 منحرفين...التفاصيل

أفاد مصدر أمني لموقع نسمة اليوم الأحد 5 نوفمبر 2017، أنه تم صباح اليوم القبض على منحرف قام حوالي الساعة الثانية من فجر اليوم باختطاف فتاة على متن سيارة سوداء اللون نوع ''بيرلنقو'' إلي منزل بضيعة فلاحية ومحاولة إغتصابها رفقة صديقه.

وقال ذات المصدر إن صورة الحادث تمثلت في تقدم صديقة الفتاة المختطفة بشكاية إلى مركز الاستمرار الأمني بحمام سوسة تفيد بتعرض صديقتها للإختطاف، مبينتا أنها أثناء تواجدها رفقة صديقتها بالمنطقة السياحية القنطاوي توقفت بجانبهما السيارة المذكورة وعمد راكبها إلى إصعاد صديقتها بإستعمال العنف والتهديد وإختطافها الى مكان مجهول.

وأكد أن المظنون فيه قام بأخذ الفتاة الى منزل بضيعة فلاحية بالقلعة الكبرى، أين حاول مواقعنها رغما عنها رفقة صديقيه غير أنها قامت بالفرار من المنزل.

وأضاف ايضا أنه بعد إستشارة النيابة العمومية تم تكليف الدوريات العاملة بالبحث والتفتيش عن السيارة المذكورة موضحا أنه في حدود الساعة الثامنة صباحا من نفس اليوم تقدمت إلى مقر مركز الاستمرار الأمني بحمام سوسة فتاة ثانية فيالعقد الثاني من العمر وأفادت أنها تعرضت لمحاولة تحويل وجهة من طرف صاحب سيارة سوداء اللون نوع ''بيرلنقو'' مدلية بنفس الأوصاف.

و بمزيد التحري أمكن لأعوان فرقة الشرطة العدلية بحمام سوسة المتعهد بالموضوع، حصر الشبهة في شاب من ذوي السوابق العدلية ومحل تفتيش لفائدة العدالة تنطبق عليه ذات الأوصاف و لديه سيارة من ذات اللون والنوع وحيث تم القبض عليه خلال كمين محكم، وقد عثر بحوزته على هاتف جوال تابع للمتضررة الأولى و بعرضه على المتضررتين والشهود تعرفوا عليه.

وأوضح أن المظنون فيه بائع خمر ومن ذوي السوابق العدلية وسبق وأن قام منذ مدة بسكب مادة البنزين على نفسه ومداهمة إحدى المقرات الأمنية بالجهة مهددا بحرق نفسه في صورة إيقافه.

هذا وقد تم حجز السيارة وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ به من أجل تحويل وجهة أنثى بإستعمال العنف الشديد ومحاولة مواقعة أنثى دون رضاها بإستعمال العنف والاشتباه في إستهلاك مادة مخدرة.