السيدة منى نور الدين : حب الناس لنسيبتي العزيزة يسعدني كثيرا وهذه رسالتي الى بعض الاداريين غير المحترمين

السيدة منى نور الدين : حب الناس لنسيبتي العزيزة يسعدني كثيرا وهذه رسالتي الى بعض الاداريين غير المحترمين

عبّرت الفنانة منى نور الدين عن سعادة حقيقية تعيشها هذه الأيام وحين تكون في لقاء مباشر مع الناس في الشارع أو في أماكن عمومية ويصفون لها اعجابهم بسيتكوم نسيبتي العزيزة في جزئه الخامس و الذي تبثه قناة نسمة يوميا.

وتقول منى نور الدين "مختلف الفئات من الأعمار تتابع هذا العمل وما يسعدني فعلا هو تفاعل الأطفال الصغار مع دور فطيمة وكل الأدوار المقترحة في العمل الى درجة أشعر فيها بالخجل من كل هذه الردود الايجابية".

وأكدت لنا محدثتنا أنها تشاهد هذا العمل مع أفراد من عائلتها وتشعر بخوف يومي من ردود أفعالهم ولكنها في آخر المطاف تتنفس الصعداء حين يحيطها الجميع بملاحظات مشجعة وجيدة في مجملها.

من جهة أخرى أكدت لنا السيدة منى نور الدين تواصل تحضيرات فرقة بلدية تونس لعرض –ظلموني حبايبي- الذي سيفتتح سلسلة عروض مهرجان قرطاج الدولي في دورته 51 الذي يعنى بمسيرة الفنانة الراحلة علية ولكن محدثتنا اشتكت وبشدة من قلة احترام بعض المسئولين من الاداريين المكلفين بالتمويل المادي  في فرقة مدينة تونس للمجهود الجبار الذي يقدمه فريق عمل عرض –ظلموني حبايبي- وبالتالي التقاعس في تنفيذ بعض التدابير الادارية الضرورية وترى السيدة منى نور الدين أن هؤلاء الاداريين الذين لا يحترمون مجهود المبدع لا يستحقون المناصب التي هم فيها لأنهم غير اكفاء ويعرقلون نشاط المبدع.