جولة في المهرجانات الصيفية لمسرحية 'مملكة الحب'

جولة في المهرجانات الصيفية لمسرحية 'مملكة الحب'

سيقوم العمل المسرحي الغنائي 'مملكة الحب' للفنانة منية البجاوي والمخرج الطاهر عيسى بالعربي، بجولة في المهرجانات الصيفية كانت انطلقت مساء الجمعة 27 جويلية بفضاء الكراكة بحلق الوادي في إطار الدورة الرابعة والأربعين لمهرجان البحر الأبيض المتوسط بحلق الوادي.

وتتواصل سلسلة العروض بمختلف الجهات، حيث يكتشف جمهور مهرجان القصور بالكاف هذه المسرحية الغنائية يوم الأحد 5 أوت المقبل، قبل أن يتحول فريق العمل إلى الوطن القبلي لملاقاة جمهور مهرجان سليمان بولاية نابل مساء الثلاثاء 7 أوت 2018، ثم يعود مجددا إلى تونس الكبرى ليقدم عرضا مساء يوم 8 أوت بمهرجان بوقرنين.
و يري أصحابها، 'مملكة الحب، تصور فني يحتوي صيغة شكلية ترتكز على التفاعل بين الفاعل والمشارك وتخرج المتفرج من إطاره العادي ليصبح مشاركا في العمل.
وتتمحور هذه المسرحية الغنائية حول موضوع 'الجنسانية' ومفهومه بما يحمله من إشكالات وتناقضات ومفارقات في بلادنا.
ويبسط الفنان في هذا العرض المقترحات الفنية التي تجعله يعبر عن تساؤلاته وحيرته وسط الإشكالات والتناقضات والمفارقات في بلاده والتي هو بالضرورة جزء منها، إذ يتحدث الفنان عن الجنسانية' باحتفالية كوميدية في ظاهرها تغرق في الحلم والسحر عبر أماكن متحولة وغير متوقعة، حيث تحمل المشاهد نحو الأماكن السرية والخفية للمواطن التونسي عبر كوميديا سوداء.