جاسوس فرنسي يكشف القصة الكاملة لمحاولة هروب الشيخة لطيفة آل مكتوم

جاسوس فرنسي يكشف القصة الكاملة لمحاولة هروب الشيخة لطيفة آل مكتوم

كشف جاسوس فرنسي سابق تفاصيل المحاولة هروب الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقال الجاسوس الفرنسي السابق هيرفي جوبير إن الشيخة لطيفة آل مكتوم التي تتهم والدها بتقييد حريتها وارتكاب جرائم بحق آخرين لا أحد يعرف اليوم مكانها، مضيفا أنن لا يملك '' أية معلومات عن لطيفة، أظن أنه قد تم حقنها بالمهدئات ووضعها تحت إشراف فريق طبي يراقبها أيضا''، وذلك وفق ما نشرته صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية.

كما قال جوبير إنه كان على تواصل مع الأميرة لطيفة منذ سنوات حيث نظمت الشيخة لطيفة مشروع هروبها معه وشاركت في ذلك أيضا صديقتها الفنلندية تينا جاوياين التي تعمل مدرسة لياقة بدنية، والتي رافقتها على متن يخت أقل الثلاثة خارج دبي.

وللاشارة فقد عادت الشيخة لطيفة آل مكتوم الى دبي وضعها ممتاز، وفق ما أعلن عنه أمس الثلاثاء 17 أفريل 2018، مصدر مقرب من حكومة دبي.

وللتكير فقد نشرت الشيخة لطيفة فيديو في مارس الفارط تحدثت فيه عن احتجاز شقيقتها شمسة لسنوات في بناية تدعى “الخيمة”، وتعرضها لمعاملة سيئة وتخديرها لدرجة أنها غابت عن الوعي، وانها عانت من نفس الممارسات بعد محاولة هروبها الأولى عام 2000، كما باتت حركتها مقيدة ومراقبة من جانب عملاء الدولة، وإنها حرمت من القيادة والسفر، ما دفعها إلى تكرار محاولة الهرب للمرة الثانية.