تيم حسن يتفاعل مع معجباته : انتظروني في مسلسل جديد ينتصر لتيمور في مسلسل "تشيللو

تيم حسن يتفاعل مع معجباته : انتظروني في مسلسل جديد ينتصر لتيمور في مسلسل "تشيللو

شهدت نهاية مسلسل "تشيللو" الذي بثّ في شهر رمضان تفاعلا كبيرا مع المتعاطفين مع الممثل السوري تيم حسن والذين عبّروا في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهذا الفنان عن تضامنهم الكبير معه واحساسهم بالظلم الذي تعرّض له "تيمور" في آخر حلقات هذا المسلسل الحدث.

علما وأن قصة المسلسل مقتبسة من فيلم معروف لديمي مور (عرض غير لائق)  ينتهي النهاية نفسها التي انتهى على شاكلتها المسلسل ورغم ذلك لم يسلم العمل من البكاء والنحيب لمصير" تيمور" الذي تركته ياسمين (نادين نجيم) في آخر المطاف وعادت الى زوجها آدم(يوسف الخال).

ولعل الأداء المتقن الى حد السحر والقدرة على الاقناع بالدور هما اللذان سبّبا لتيم حسن كل هذا التفاعل والتعاطف الى حد اعتبار نهاية مسلسل "تشيللو" غير منصفة وغير لائقة بنجاح هذا العمل الكبير.

من جهته عبر الفنان تيم حسن عن سعادته القصوى بهذا الحب وهذا التفاعل الذي لقيه من جمهوره (وخاصة الفتيات والسيدات بشكل خاص) ووعد عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك ومن خلال بعض اللقاءات الصحفية الخاصة بأنه سيرضي جمهوره بعمل جديد يجمعه بنادين نسيب نجيم وبنهاية على المقاس ومختلفة عن نهاية "تشيللو" –كما عبّر عن ذلك بنفسه- نهاية يكون فيها الانتصار لتيم حسن أو تيمور الذي سلب عقول الكثيرين من متابعيه في الوطن العربي.

يذكر أن مسلسل "تشيللو" الذي عرض حصريا على قناة نسمة لجمهور المغرب العربي لاقى نجاحا كبيرا في الجزائر الشقيقة كما تابعه عدد هام من التونسيين الذين تفاعلوا مع المشاركة التونسية للممثلة سونيا التي تكلّمت باللهجة التونسية طيلة فترة ظهورها في هذا العمل.