فضاء تونسي متميز في الصالون الدولي للسياحة بشنغهاي الصينية

فضاء تونسي متميز في الصالون الدولي للسياحة بشنغهاي الصينية

تشارك تونس في الدورة الرابعة عشر لـلصالون الدولي للسياحة، المنعقد بمدينة شنغهاي الصينية من 20 إلى 23 أفريل 2017، لمزيد الترويج لتونس كوجهة سياحية.

ويعد هذا الصالون من ابرز التظاهرات السياحية بالصين اذ شهد مشاركة حوالي 600 عارض من مكاتب سياحية وشركات طيران ووكالات اسفار وكبرى الفنادق العالمية يمثلون اكثر من 50 دولة، ومن المنتظر أن يستقطب الصالون قرابة 47 ألف زائر.

وقد مكنت المشاركة التونسية في هذا الصالون، من عقد لقاءات عمل مكثفة وواعدة بين عدد من اصحاب الفنادق ووكلاء الأسفار التونسية والصينية، حسب بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية.

وقد هيأ الديوان الوطني التونسي للسياحة فضاء متميزا للعرض يعكس ثراء المنتوج السياحي التونسي وتنوعه. وكان سفير تونس بالصين ضياء خالد قد التقى فى افتتاح الصالون، بممثلي وكالات الأسفار ووسائل الإعلام الصينية التي تهتم بالوجهة السياحية التونسية وتعمل على الترويج لها.

ويذكر ان حافلات النقل العمومي بمدينة شانغاي قد انطلقت في بث ومضات إشهارية تروج للوجهة السياحية التونسية وذلك لمدة شهر، فيما قامت صحيفة "ميترو اكسبرس" الصادرة بمدينة شانغهاي بإصدار ملحق خصصته للتعريف بتونس كوجهة سياحية جديدة جاذبة للسياح الصينيين.