تظاهرة الأيام الثقافية الصيفية برادس ..موعد متجدد مع السهرات الفنية

تظاهرة الأيام الثقافية الصيفية برادس ..موعد متجدد مع السهرات الفنية

وفية لعاداتها في احتضان العروض الفنية المتنوعة واستجابة لرغبات جمهورها المتعطش لأجواء السهرات والعروض المتنوعة، تستأنف مدينة رادس في ولاية بن عروس، نشاطها الثقافي الصيفي، لتعود من جديد إلى أجواء السهرات والعروض الفنية، من خلال تظاهرة الأيام الثقافية الصيفية والتي تنطلق يوم الغد الأحد 12 أوت وتتواصل إلى غاية 18 أوت الجاري وهي تظاهرة تنظّم بالتعاون بين المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية ببن عروس وبلدية رادس.

الأيام الثقافية الصيفية بمدينة رادس، تظاهرة ثقافية متنوّعة تجمع عددا من العروض الموسيقية المتنوعة والموجهة لمختلف الفئات والشرائح العمرية وتأتي في سياق البرمجة المتواصلة لتظاهرة "تونس مدن الفنون" التي تهدف إلى جعل الثقافة في قلب المدينة، تشع عليها بفنونها وتحرّك في الذوات التواقة للتعبير عن نفسها.


ووقد نجح القائمون على هذه التظاهرة الثقافية، في وقت قياسي، في تأثيث الأيام بمجموعة من العروض القيمة التي ستمثل عماد البرمجة على امتداد أسبوع كامل.


وتنطلق سلسلة العروض الفنية التي يحتضنها مسرح الهواء الطلق بئر الطراز بمدينة رادس، يوم الأحد 12 أوت، بداية من الساعة العاشرة ليلا بعرض فرجوي للموسيقى الروحية الصوفية، بعنوان "حضرة الأسياد"، يتلوه حفل استعراضي طربي يوم 13 أوت يؤمنه الفنان حسان الدوس ليكون الموعد يوم 14 أوت مع الفنان نور شيبة وذلك يوم قبل أن يلتقي جمهور المدينة وعشاق الموسيقى الشبابية مع عرض الفنان مرتضى، يوم الأربعاء 15 أوت .


عرض الإختتام ستؤمنه الفنانة التونسية صوفية صادق والتي تعود إلى مدينة رادس، بعد غياب سنوات، وذلك بعد عرض 17 أوت وهو موجه للأطفال الذين سيكونون على موعد مع الألعاب السحرية من خلال ما سيقدمه لهم الفنان رفيق الزيتوني.