تطاوين: بعث مكتبي بريد كاملي النشاط في المدينة قريبا

تطاوين: بعث مكتبي بريد كاملي النشاط في المدينة قريبا

أكد المدير الجهوي للبريد بولالية تطاوين محمد سوف اليوم ،الأحد 22 جويلية 2018،أنه نظرا للإكتظاظ الشديد الذي يشهد مكتب البريد الرئيسي بالولاية بعد عودة أبناء الجهة المقيمين بالخارج و تزايد العماليات البريدية و الحركية التجارية.

ويتطلب ذلك الحصول على أية خدمة بريدية الانتظار لفترة طويلة، فإن ادارته واعية بهذا الإشكال وتعمل على التخفيف من الاكتظاظ والتسريع في إسداء الخدمات البريدية لذا شرعت في الإعداد لإحداث مركز بريد كامل النشاط في حي النور سيفتح أبوابه قبل شهر سبتمبر القادم، كما ستنطلق الاشغال قريبا في تهيئة مقر لمكتب بريد كامل النشاط بالشارع الرئيسي في مدخل مدينة تطاوين سمي بمكتب القصور.

وفي إطار تحسين الخدمات البريدية وتطويرها في مدينة تطاوين أضاف المدير الجهوي للبريد أن مكتبي بريد حي " قصر المقابلة" في مدينة تطاوين ومكتب بريد بني مهيرة ستتم إعادة تصنيفهما ليصبحا مكتبين كاملي النشاط قريبا وذلك بناء على نشاطاهما المتزايد وعدد العمليات المتنامي فيهما، حسب قوله.


من جهة أخرى وبخصوص الموزّعات الالية للاوراق المالية وإضافة الى تركيز موزّعات بالمكتبين البريدين الجديدين سيتم تجديد موزعات مراكز بريد تطاوين وغمراسن لتزايد الأعطاب فيها ودورها الكبير في التخفيف من الضغط على الشبايبك داخل المكاتب.


وأشار المدير الجهوي للبريد في ذات المجال الى ان ثلاثة مكاتب بريد مازالت مغلقة لغياب الاعوان وهي مكتب بريد قطوفة ومكتب بريد راس الوادي ومكتب بريد الحرية وقال نسعى الى تغطية هذه المواقع بالبريد المتجول في انتظار اعادة فتحها تباعا كلما تتوفر للادارة الموارد البشرية اللازمة.