تشيللو يستحوذ على نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي ونسمة تراهن عليه لجمهورها في تونس والمغرب العربي

تشيللو يستحوذ على نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي ونسمة تراهن عليه لجمهورها في تونس والمغرب العربي

تراهن قناة نسمة من خلال برمجتها الرمضانية على عدد من الاعمال الدرامية والكوميدية التي تلقى الرواج والمتابعة من قبل المشاهدين في تونس والمغرب العربي.

تشيللو المسلسل العربي الذي انتج هذه السنة وتبثّه قناة نسمة حصريا لبلدان المغرب العربي هو من الاعمال التي استحوذت على نسب مشاهدة عالية  في الوطن  العربي  وفي الخليج  وذلك  حسب  احصائيات  رسمية , وقد تعددت القراءات النقدية التي ثمّنت العمل من ناحية حبكته الدلرامية وحسن اختيار الأبطال.

نادين نجيم و تيم حسن  ويوسف الخال ,هذا الثلاثي الذي نسج اروع المشاهد بظهور لافت وقدرة على الاقناع في تجسيد الأدوار الرئيسية لهذا العمل.

تشيللو مستوحى من الفيلم الامريكي -عرض غير لائق- وفيه طرح لثنائية الحب والوفاء في صراعهما المستر مع اغراءات الحياة.

في تونس يبثّ تشيللو مباشرة بعد بث سيتكوم نسيبتي العزيزة (في حدود الساعة التاسعة والربع ليلا) وقد حقق رغم المنافسة الكبرى من القنوات الأخرى متابعة من قبل المشاهدين في تونس وفي الجزائر أيضا ويتوقع له الملاحظون نيل مراتب أكبر في نسب المشاهدة في الأيام القليلة الماضية.

تونس حاضرة في تشيللو أيضا من خلال مشاركة الممثلة المميزة سونيا في دور الممرضة التونسية التي ترافق الراوي –الشاهد على قصة البطلين آدم وياسمين.

تشيللو هو من اخراج سامر البرقاوي الذي سبق له أن قدم مسلسل "لو" مع الممثلين يوسف الخال ونادين نجيم ولاقى هذا العمل أيضا نجاحا منقطع النظير حين عرض على قناة نسمة.