ترجي جرجيس: استئناف التمارين.. وموعد التحول الى باجة

ترجي جرجيس: استئناف التمارين.. وموعد التحول الى باجة

استأنف لاعبو الترجي الجرجيسي التمارين بعد ان قاطعوا حصتين تدريبيتين يومي الاثنين والثلاثاء مطالبين بمستحقاتهم المالية .

وجاءت عودة اللاعبين الى التدريبات بعد ان لاحت بشائر حل للازمة المالية للجمعية وقد تم وعدهم بخلاص اجرة شهر ومنحة الفوز في آخر مباراة .

وينتظر ان يتحول زملاء الصادق الوريمي ومالك بحر يوم غد السبت 13 سبتمبر 2018 الى باجة لخوض مباراة تصفيات الكاس مع الاولمبي الباجي يوم الاحد.

واطلق عدد من الاحباء حملة لجمع الاموال لدعم الجمعية تستهدف توفير" مليون دينار" .وقد سجلت في هذا السياق مبادرات دعم من رؤساء اندية تونسية حاليين وسابقين ومن احبا ء الفريق في جرجيس وفي الخارج .

وكانت الهيئة المديرة لوحت بالاستقالة الاسبوع الماضي ووجه المدرب الياس السماعلي ومساعده فيصل العريض نداء استغاثة للخروج من الوضعية المالية الكارثية التي عرفها الفريق ولم يستبعدا في تصريحاتهما بداية الاسبوع امكانية التغيب عن مباراة الكأس في باجة .

ومع انطلاق حملة التبرع واسعة النطاق تامل الهيئة المديرة ان يجسم احباء الترجي الجرجيسي التفافهم اكثر حول جمعيتهم بما يضمن انهاء سباق البطولة في ظروف افضل.

واعرب عميد الفريق الصادق الوريمي عن امتنانه لاحباء النادي في الداخل والخارج ولعدد من مسيري الجمعيات الرياضية التونسية لانخراطهم في دعم الجمعية التي ستراهن على تحقيق العودة الى مكانها الطبيعي في النخبة الاولى .

واضاف ان التنافس سيكون صعبا على الصعود مع بعض الاندية التي تملك خبرة في بطولة الرابطتين الاولى والثانية وجهزت نفسها على الوجه الامثل خاصة على المستوى المالي .

وقال ان نظام البطولة الذي يتوج فريقا واحد للصعود في اخر الموسم يستوجب حسن التصرف في مجرى البطولة وعدم التفريط في اية نقطة ممكنة .