تامر حسني ممنوع من السفر الى الامارات !

تامر حسني ممنوع من السفر الى الامارات !

تفاجأ الفنان تامر حسني برفض السفارة الإماراتية بالقاهرة منحه تأشيرة دخول الإمارات, بسبب تشابه الأسماء بينه وبين اسم آخر ممنوع من السفر إلى هذا البلد.

وأكد تامر حسني أنه تواصل مع الجهات المعنية بدولة الإمارات وتبين أن اسمه الرباعي تامر حسني شريف عباس فرغلي متطابق مع اسم لمواطن آخر تم ترحيله من هناك ومنعه من العودة مجدداً، مشيراً إلى أن الحل الوحيد أمامه هو إصدار شهادة "تفرقة بيانات" لتوضيح أنه ليس الشخص المرفوض.

وارجع تامر حسنى, في تصريحات صحفية, سبب رفض منحه تأشيرة للإمارات مؤخرا الى " تشابه اسمه مع اسم شخص أخر ممنوع من السفر"، لافتا إلى "تكرار هذا الأمر معه أكثر من مرة عند سفره إلى الإمارات".

ومن المتوقع أن يستمر قرار المنع على حسني، إلى ان يقدم المستندات التي تثبت الاختلاف بين وبيت الاسم الاخر الممنوع من السفر.

وكان من المقرر أن يحيي تامر حسنى حفلًا غنائيًا اليوم الخميس 10نوفمبر 2016، بإمارة دبي، غير أنه لم يستطع الحصول على التأشيرة.

وهذا الحادثة ليست الاولى من نوعها , حيث سبق ان تعرض تامرحسني لنفس الموقف من قبل, وتم رفض منحه التأشيرة بسبب تشابه اسمه مع ذلك الشخص الممنوع من دخول دولة الإمارات.