بوتين يهدي جروا صغيرا لطفلة الـ 8 سنوات !

بوتين يهدي جروا صغيرا لطفلة الـ 8 سنوات !

أهدي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين،بمناسبة أعياد الميلاد , طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات جرو صغير لطالما حلمت بالحصول على كلب من هذه الفصيلة .

وجاءت هدية الرئيس الروسي للعائلة التي تعيش في قرية نائية في روسيا، وذلك بعد قيام فتاة بعمر 8 سنوات بإرسال رسالة طلب شخصي إلى موقع الرئيس الروسي الرسمي، حيث ذكرت الفتاة في رسالتها أنها تطلب تحقيق أمنية لوالدتها التي حلمت بجرو منذ طفولتها.

ومن جهتها علقت والدة الطفلة على الحدث قائلة " أخبرتني ابنتي عن الرسالة التي أرسلتها للرئيس الروسي، لكن لم أعير اهتماما شديدا للموضوع بصراحة خصوصا أن هناك الكثير من الرسائل الأخرى المرسلة وتعد أكثر أهمية من موضوع تحقيق حلم بإقتناء كلب".

وأضافت الوالدة أنهم يعيشون في شقة صغيرة لكنهم سعيدون كثيرا بانضمام الكلب إلى العائلة، والحلم الأول تحقق بالنسبة لها من خلال هدية الرئيس الروسي، لكن الهدية الأكبر تبقى حصولهم على شقة جديدة وكبيرة قريبا.

يذكر أن الرئيس الروسي سبق له أن أهدى 4 جراء لأنثى كلب من فصيلة "لابرادور" لكل من اخوربيك تساغارايف البالغ من العمر 11 عاما من أهالي جمهورية أوسيتيا الشمالية ، وماشا كوزلوفا البالغة من العمر 4 أعوام من أهالي مقاطعة أومسك في سيبيريا، وكاتيا شيفيليوفا البالغة من العمر 13 عاما من أهالي مدينة توبولسك في سيبيريا, وفاليريا فرولوفا البالغة من العمر 11 عاما. وكلهم رجوا من الرئيس إهدائهم كلبا يشبه الكلب الذي يحتفظ به الرئيس بوتين نفسه.