بن عروس: القبض على مجرمين خطيرين نفذا 'براكاج' وحاولا تحويل وجهة فتاة بالسكاكين

بن عروس: القبض على مجرمين خطيرين نفذا 'براكاج' وحاولا تحويل وجهة فتاة بالسكاكين

أفاد مصدر أمني لموقع نسمة اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017، أن وحدات فرقة الشرطة العدلية ببن عروس تمكنت حوالي الساعة منتصف الليل من مساء يوم أمس خلال مطاردة أمنية وكمين محكم من القبض على مجرمين خطيرين قاما بتنفيذ براكاج ومحاولة تحويل وجهة فتاة.

وقال ذات المصدر إن صورة الحادث تمثلت في قيام مجرمين خطيرين في ساعة متأخرة من مساء يوم الخميس الفارط بتنفيذ براكاج على مستوى الطريق السريعة الجنوبية الزهرة بإتجاه تونس العاصمة، حيث قاما بإغلاق الطريق بالحجارة وعند مرور المتضرر رفقة خطيبته ومحاولته فتح الطريق وإبعاد الحجارة منه قام المظنون فيهما بمداهمته مستعملين في ذلك سكاكين لترويعه وملثمين بأقنعة قامت بإخفاء وجهيهما.

وأضاف ذات المصدر أنهما حاولا تحويل وجهة خطيبته غير أنهما تمكنا من الفرار فيما قاما المظنون فيهما بالسطو على سيارته والفرار بها.

وأكد أنه بعد البحث والتحري تم حصر الشبهة في منحرفين وبمتابعتهما تم في ساعة متأخرة من مساء أمس بالقبض عليهما في نفس المكان الذي قاما بتنفيذ عملية براكاج فيه وذلك اثر عملية مطاردة أدت إلى إلى الإيقاع بهما والعثور على السيارة التي تم سرقتها.

وبين أن المظنون فيهما كانا تحت تأثير المخدر عند تنفيذهما لعملياتهم الإجرامية وأن الأول يبلغ من العمر 26 سنة فيما يبلغ الثاني 28 سنة وهما أصيلا منطقة البساتين التابعة لمعتمدية بومهل ومن ذوي السوابق العدلية وقد تم حجز قناعين وسكين بحوزتهما كانوا يستعملانها في عمليات البراكاج التي ينفذونها.

هذا وقد تم الإحتفاظ بهما على ذمة التحقيق في إنتظار إحالتهما على القضاء.