بعد توتنهام وبايرن .. التونسي عبد النور مطلوب في وست هام وليفربول

بعد توتنهام وبايرن .. التونسي عبد النور مطلوب في وست هام وليفربول

قدم فريق ليفربول الانقليزي (الدرجة الاولى) عرضا للمدافع الدولي التونسي لفريق موناكو الفرنسي ايمن عبد النور قيمته 17 مليون يورو (قرابة 35 مليون دينار) بهدف ضمه الى صفوفه انطلاقا من الموسم القادم.

واوضح موقع "بي اف ام تي في" الفرنسي ان " فريق موناكو الذي لا يعارض التفويت في عبد النور خلال الصيف الحالي اذا توفر العرض المناسب كان تلقى ايضا عرضا رسميا من فريق "وست هام" الانقليزي بنفس القيمة تقريبا ".

ولاحظ الموقع ان "ليفربول قد يضطر للترفيع في قيمة العرض المقدم لعبد النور خلال الساعات القادمة من اجل ضمان الفوز بخدماته .." وكان ايمن عبد النور المدافع الدولي لفريق موناكو (26 سنة يوم 6 اوت المقبل) قريبا من الانضمام في وقت سابق لفريق "بايرن" بطل المانيا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الالمانية المختصة واسعة الانتشار ان "بايرن الذي يشكو ضعفا على مستوى خط الدفاع يرغب في ضم التونسي ايمن عبد النور من فريق موناكو" مشيرة الى ان "بيب غوارديولا المدرب الاسباني للفريق البافاري مهتم باتمام هذه الصفقة" وهو ما اكدته بدورها صحيفة "ليكيب" الفرنسية في نسختها الالكترونية.

وعبد النور قلب دفاع موناكو الذي لعب سابقا لفائدة النجم الساحلي وفيردر بريمن (المانيا) وتولوز الفرنسي (لمدة 3 مواسم) اشار في وقت سابق الى "اتصالات رسمية جرت بين وكيل اعماله وفريق توتنهام الانقليزي قصد اتمام عملية انتدابه خلال مركاتو الصيف المقبل " مؤكدا انه " يرحب بفكرة الانتقال الى فريق اخر عريق وقوي .. " وفضلا عن "بايرن" و"توتنهام" ووست هام وليفربول الذي تواصل بشكل رسمي مع نادي موناكو تشير بعض التقارير الى اتصالات غير رسمية تجري بين وكيل اللاعب عبد القادر الجيلالي ومبعوثين عن فولفسبورغ الالماني وباريس سان جرمان الفرنسي..