بعد انسحابهما من نصف نهائي الكأس: جامعة كرة السلة تسلط عقوبات قاسية على حلق الواد والمنستير

بعد انسحابهما من نصف نهائي الكأس: جامعة كرة السلة تسلط عقوبات قاسية على حلق الواد والمنستير

قررت لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة السلة اليوم الثلاثاء 10 افريل 2018 هزم كل من نجم حلق الوادى والاتحاد المنستيري جزائيا بعد انسحابهما من مباراتي ذهاب نصف نهائي بطولة القسم الوطني "ا" للعبة امام كل من النجم الرادسي والنجم الساحلي طبقا للفصل 199 من القوانين العامة للجامعة.

وافاد بلاغ صادر عن الجامعة التونسية لكرة السلة ان لجنة النزاعات قررت بعد الاطلاع على تقارير الحكام ومراقبي المباراتين والاستماع الى جميع الاطراف مايلي:

-تسليط عقوبة الحرمان من اللعب في مقابلتين مع تاجيل التنفيذ ضد كل من قائد فريق نجم حلق الوادى محمد علي بن عبد الله و قائد الاتحاد المنستيري بشير حديدان.

-تغريم كل من نجم حلق الوادى والاتحاد المنستيري بخطية مقدارها 1000 دينار

-تسليط عقوبة الحرمان من الجلوس على دكة البدلاء لمدة 6 اشهر ضد كل من مرافق نجم حلق الوادى محمد امين الحمامي ومرافق الاتحاد المنستيري وليد البلي.

وكانت مقابلتا ذهاب الدور نصف النهائي التي جمعت الاولى النجم الرادسي بنجم حلق الوادى والثانية النجم الساحلي بالاتحاد المنستيري مساء امس الاثنين قد توقفتا.

وتوقفت مباراة النجم الرادسي ونجم حلق الوادي مع نهاية الشوط الاول 51-32 لصالح النجم الرادسي بسبب رفض نجم حلق الوادي العودة لاستئناف اللعب في الشوط الثاني وتعليله ذلك بغياب الحماية الامنية الكافية وذلك بعد تكرر المناوشات بين جماهير الفريقين وتراشقهم بالمقذوفات.

وفي سوسة توقفت مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري قبل 2ث و08 من النهاية فيما كانت النتيجة لفائدة النجم الساحلي 65-64 وذلك بعد انسحاب الاتحاد المنستيري احتجاجا على قرار تحكيمي.