بعد إطلاق سراحه أحمد الأندلسي يصرّح : أنا مغفل

بعد إطلاق سراحه أحمد الأندلسي يصرّح : أنا مغفل

صرّح الممثل أحمد الأندلسي معلّقا على إيقافه على خلفية قضية ''إهمال عيال وإصدار شيك دون رصيد'' إنه "مغفّل" وذلك لإغفاله ترك أي حجّة تدل على دفعه لمستحقات النفقة لطليقته.

واستنكر الأندلسي في تصريح لموزاييك مساء الأحد 19 جوان 2016 بعد إطلاق سراحه اتهامه بإهمال عياله في حين أن أولاده هم قرّة عينه حسب تعبيره.

أما في ما يخص القضية الثانية المتعلّقة بإصداره لشيك دون رصيد، فأوضح الأندلسي أنه قام بدفع المستحقات المتعلّقة بهذا الشيك إلا أنه لم يستكمل الإجراءات الخاصة بكف التفتيش عنه خصوصا بعد صدور حكم قضائي ضده في هذه القضية.

وأوضح الأندلسي أن إيقافه من قبل الوحدات الأمنية في مدينة قليبية كان اثر تفقد عادي للوثائق مشيرا إلى حسن المعاملة التي تلقاها خلال ليلته الأولى في منطقة الأمن الوطني بنابل ومن ثمة تم تحويله إلى مركز الإيقاف ببوشوشة .

وأشاد أحمد الأندلسي بظروف الإيقاف مشيرا إلى تغيٍّر الوضع في هذا الفضاء على غرار وجود مكيفات إضافة إلى حسن معاملة الموقوفين مشددا على أن العقلية تغيرت في مراكز الإيقاف ولا وجود لضرب ومعاملة لا إنسانية خلافا لما يتم تداوله.

وأضاف الأندلسي أن القانون قد تغيّر مشيرا إلى أنه كان يظن أنه سيمضي نهاية الأسبوع في الإيقاف إلا أن القانون الجديد لا يسمح بمدة الايقاف بأن تتجاوز 48 ساعة مشيرا إلى ان المحكمة أصبحت تعمل تعمل يومي السبت والأحد من أجل التمديد في حالات الإيقاف أو إطلاق سراح الموقوفين.