غادر المحطة قبل 25 ثانية..شركة قطارات في اليابان تعتذر للحرفاء

غادر المحطة قبل 25 ثانية..شركة قطارات في اليابان تعتذر للحرفاء

قدمت شركة قطارات عمومية اعتذارها من الحرفاء بسبب مغادرة القطار للمحطة قبل موعده المحدد ب25 ثانية.

ورغم أن السلطات اليابانية تمكنت من توفير نظام مواصلات عامة دقيق للغاية، إلى أنه خلال الأيام القليلة الماضية، قدمت شركة "جي ويست" للقطارات غرب اليابان، اعتذارا رسمياً من الركاب الذين يستقلون قطاراتها، وذلك على خلفية مغادرة أحد هذه القطارات مُبكراً بمدة 25 ثانية فقط قبل الموعد المفترض لمغادرته.
وكانت وسائل إعلام عالمية مختلفة، قد نقلت عن شركة القطارات اليابانية "جي ويست" اعتذارها الرسمي، حيث جاء خلال هذا الإعتذار 'نعبر عن عميق اعتذارنا للمضايقة الجسيمة التي تسببنا بها لعملائنا'.
ويعود السبب وراء مغادرة القطار مبكراً قبل 25 ثانية من موعده، إلى أن أحد المسؤولين عن القطار، اعتقد عن طريق الخطأ، أن عليه مغادرة الرصيف في تمام الساعة 7:11 صباحاً، فقام بإغلاق أبواب العربات الـ12 في القطار، وعندما لاحظ خطأه فور قيامه بغلق الأبواب، نظر إلى الرصيف ولم يجد أي شخص واقف، ما جعله يقرر المغادرة قبل الميعاد المحدد بـ25 ثانية.
وكان من المفروض على القطار أن يغادر في الساعة 7:12 صباحاً، من محطة "نيشي أكاشي" في محافظة "هيوغو" اليابانية غرب البلاد، ولكن كان قد تبين بعد ذلك وجود بعض الركاب الذين لم يلاحظهم مسؤول القطار الذي قرر إغلاق البوابات، ممن كانوا ينتظرون دورهم محاولين ركوب القطار.