مشاركة أكثر من 40 شخصية سياسية ووطنية في المؤتمر الوطني الـ16 للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري

مشاركة أكثر من 40 شخصية سياسية ووطنية في المؤتمر الوطني الـ16 للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري

شاركت أكثر من 40 شخصية وطنية وسياسية في فعاليات المؤتمر 16 الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري الذي إنطلق اليوم الثلاثاء 8 ماي 2018، بحضور رئيس الحكومة يوسف الشاهد، ويتواصل أيام 9 و10 و 11 ماي الجاري، بمدينة توزر، وفق ما أفاد مراسل نسمة بالجهة.

ويمثل هذا المؤتمر، وفق بلاغ للمنظمة الفلاحية، مناسبة هامة للتأكيد على ضرورة العمل من أجل إعادة الاعتبار بشكل حقيقي وجاد إلى قطاع الفلاحة والصيد البحري والمراهنة عليه وطنيا كحل ناجع لكسب رهاناتنا في التنمية والتشغيل و رفع تحدياتنا الاقتصادية والاجتماعية خاصة.

وأشار عبد المجيد الزار رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري في افتتاح مؤتمر دعم المنظمة والفلاحين للقضية الفلسطينية ورفض نقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس.

واكتست هذه المحطة الوطنية البارزة، وفق بلاغ للمنظمة الفلاحية، أهمية بالغة في تاريخ الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري على درب تكريس خيار الإصلاح وترسيخ مبدأ الحرية والاستقلالية والديمقراطية ومزيد الارتقاء بأدواره النقابية والتنموية بما يستجيب لانتظارات وتطلعات الفلاحين والبحارة ويدعم تموقع المنظمة الفلاحية كفاعل اقتصادي وشريك اجتماعي وقوة اقتراح وأيضا كمساهم فعال في بناء الوطن وإدارة شأنه.