الهوارية: سائق سيارة أجرة يتعرض لبراكاج من قبل فتاة !

الهوارية: سائق سيارة أجرة يتعرض لبراكاج من قبل فتاة !

شهدت منطقة الهوارية من ولاية نابل حادثة غريبة، تمثلت في إقدام فتاة على تنفيذ ''براكاج'' لصاحب سيارة أجرة ''تاكسي''، بمعية صديقها الذي تورّط أيضا في الحادثة.

وتعود أطوار الحادثة إلى يوم امس الإثنين 10 سبتمبر 2018، حين قامت فتاة بالإشارة لصاحب سيارة الأجرة بالتوقف، وذلك في حدود الساعة السادسة صباحا، ثم طلبت منه إنتظار شخص آخر سيصعد معها على متن السيارة، وبعد وصول الشخص الثاني وهو شاب تورط أيضا في القضية، طلبا من سائق سيارة الأجرة أن يسلك طريق تونس وعند الوصول إلى مكان خال من المارة قام الشاب بإخراج سكين ووضعها على رقبت السائق طالبا منه التخلي عن عن نقوده وحاجياته الثمينة، وفق ما أفاد به المتضرر في مداخلة هاتفية على ''راديو ماد'' مساء اليوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2018.

وأضاف المتضرر أن الفتاة، أخرجت عبوة غاز مشل للحركة وهددته في حال حاول المقاومة، مضيفا انه ترجل من السيارة ضانا أن الأمر لن يعدو ان يكون ''براكاج عادي''، وفق تعبيره، إلا أن الفتاة ومرافقها قاما بالصعود في السيارة والفرار بها.

وأشار المتضرر إلى أنه لم يسترب في أمر الفتاة، منذ البداية لأن ''مظهرها لم يكن يوحي بأنها من المنحرفات، كما أنها كانت صغيرة في السن نسبيا''.

كما ذكر المتضرر أنه تقدم بشكاية في الغرض في إنتظار ما ستؤول إليه الأبحاث.

*صورة توضيحية