النجم الساحلي والنادي الصفاقسي يتأهلان الى الدور ربع النهائي

النجم الساحلي والنادي الصفاقسي يتأهلان الى الدور ربع النهائي

تأهل النجم الساحلي حامل اللقب الى الدور ربع النهائي لكاس تونس لكرة القدم إثر فوزه يوم الثلاثاء على النادي الافريقي بهدف نظيف لبغداد بونجاح في الدقيقة 65 من المباراة التي جرت بالملعب الاولمبي بسوسة لحساب الدور ثمن النهائي.

وبهذا الفوز ثار فريق جوهرة الساحل لخسارته المراهنة على لقب البطولة امام منافسه النادي الافريقي في الامتار الاخيرة من السباق. كما كسب النادي الصفاقسي بطاقة العبور الى الدور القادم عقب انتصاره بصفاقس على النادي البنزرتي 3/2 وكان النادي البنزرتي افتتح النتيجة بواسطة الشاذلي غراب في الدقيقة 11 غير ان النادي الصفاقسي تمكن من تعديل النتيجة في نهاية الشوط الاول عن طريق محمد علي منصر (د45) قبل ان يتوفق حسان الحرباوي في منح الاسبقية لنادي عاصمة الجنوب في الدقيقة 72 وبعد اربع دقائق نجح النادي البنزرتي في تعديل النتيجة بواسطة حمزة المثلوثي من ضربة جزاء (د76) الا ان محمد علي منصر حسم امر ترشح فريقه بهدف ثمين في الدقيقة الاخيرة من المباراة (د90).

وكان فريقا الملعب القابسي والترجي الجرجيسي تأهلا الى ربع النهائي بعد انسحاب كل من مستقبل قابس ومستقبل القصرين على اعتبار انهما غير جاهزين لخوض المباراتين. علما وان الترجي الجرجيسي كان بلغ الدور ثمن النهائي بعد انسحاب اتحاد بوسالم في الدور السادس عشر. ويذكر ان النادي الصفاقسي سيستضيف النجم الساحلي في الدور ربع النهائي المقرر يوم 15 او 16 اوت الجاري.

وتقام بقية مقابلات الدور ثمن النهائي يوم الاربعاء انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال.