النادي الصفاقسي: وصول السبورة اللامعة الى رادس

النادي الصفاقسي: وصول السبورة اللامعة الى رادس

وصلت السبورة اللامعة الخاصة بملعب الطيب المهيري لكرة القدم بداية الأسبوع الجاري الى ميناء رادس بتونس العاصمة بعد شحنها قادمة من ميناء مارسيليا.

وأكد رئيس بلدية صفاقس منير اللومي أنه يجري استكمال الإجراءات الديونية بالميناء لاستقدام السبورة إلى الملعب والشروع مباشرة في تركيبها من قبل المقاول المكلف وأفاد أن هذا المشروع الذي عرف تعطيلا لسنوات طويلة سيكون جاهزا في أقل من شهر علما وأن الهيكل الذي سيحتضنها تم تجهيزه بعد وكذلك الشأن بالنسبة للأسلاك الكهربائية.

يذكر أن هذا المشروع المقدر اعتماداته بحوالي 700 ألف دينار ممول من وزارة شؤون الشباب والرياضة.

ومن جهة اخرى أعلن المدير الفني لأصناف الشبان بالنادي الرياضي الصفاقسي غازي الغرايري عن تنظيم مقابلة دولية ودية مع أهلي جدة السعودي يوم 6 سبتمبر القادم بملعب الطيب المهيري في صنف الشبان.

واعتبر الغرايري في ندوة صحفية عقدها النادي الرياضي الصفاقسي بمقره أمس الخميس لتقديم الإطار الفني لأصناف الشبان أن مثل هذه المباريات توفر فرصة للشبان للاحتكاك بمدارس كورية مغايرة والتدرب على اللقاءات الدولية

وعبر الغرايري عن قناعته الراسخة بأهمية المراهنة على الشبان بالنسبة للنادي الرياضي الصفاقسي كغيره من الفرق الأخرى مثمنا خيار إدارة النادي في توفير الإمكانيات المادية للنهوض بمستوى أصناف الشبان (مدار، أداني، أصاغر، أواسط) وتوجهها للتكوين والانتدابات.