النادي الإفريقي/الترجي الجرجيسي: مباراة هامة بأهداف متباينة

النادي الإفريقي/الترجي الجرجيسي: مباراة هامة بأهداف متباينة

يستضيف النادي الإفريقي الترجي الرياضي الجرجيسي اليوم الخميس انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا لحساب الجولة السابعة إياب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بقيادة الحكم هيثم القصعي.

مواجهة اليوم ستكون هامة للفريقين، إذ يرنو النادي الإفريقي إلى تأكيد سلسلة النتائج الإيجابية منذ مرحلة العودة ومحاولة تأمين المركز الثاني خاصة أن شريكه النجم الرياضي الساحلي سيواجه النادي الصفاقسي على أرضية الطيب المهيري وهو ما قد يلعب لفائدته قبل التحول إلى سوسة في الجولة القادمة.

وتشهد تشكيلة الإفريقي في مباراة اليوم عودة المهاجم صابر خليفة بعد تخلفه عن لقاء الكأس، بينما يغيب كل من سيف تقا بسبب الإصابة ومن المرجح أن يعوضه الغاني أبوكو في محور الدفاع، كما يغيب لاعب الوسط التيجاني بلعيد بعد معاقبته من قبل لجنة الانضباط بالجامعة التونسية لكرة القدم.

في الجهة المقابلة يبحث الضيوف عن مباغتة الإفريقي والعودة بالنقاط الثلاث إلى جرجيس والانطلاق الفعلي في رحلة الإنقاذ خاصة أن الفريق يحتل المركز الأخير برصيد 14 نقطة على بعد نقطة واحدة من اتحاد بن قردان الذي يخوض مباراة صعبة في القيروان.

ومن المنتظر أن يعول المدرب رضا الجدي على التشكيلة المعتادة باستثناء إدخال بعض التغييرات على مستوى الرسم التكتيكي خاصة انه سيواجه فريقا يعتمد على اللعب المباشر والهجمات السريعة.