المنتخب الوطني ينهي الجزء الاول من تحضيراته للقاء سوازيلاندا.. ويشد الرحال فجرا الى مبابان

 المنتخب الوطني ينهي الجزء الاول من تحضيراته للقاء سوازيلاندا.. ويشد الرحال فجرا الى مبابان

انهى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء يوم الخميس 6 سبتمبر 2018 بالملعب الاولمبي بالمنزه الجزء الأول من تحضيراته لمباراة الجولة الثانية من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة الى نهائيات كاس افريقيا للامم (الكاميرون 2019) امام نظيره السوازيلاندي باجراء حصة تدريبية اخيرة قبل شد الرحال بعد ساعات قليلة الى العاصمة مبابان.

وعرفت هذه الحصة مشاركة جميع اللاعبين وقد اولى الإطار الفني بقيادة المدرب فوزي البنزرتي عناية خاصة بطريقة تنفيذ الكرات الثابتة وتمركز اللاعبين دفاعا وهجوما.

وتنطلق رحلة الوفد التونسي هذه الليلة في حدود الساعة الواحدة صباحا ليكون الوصول الى مبابان يوم الجمعة على الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر بالتوقيت المحلي بعد التوقف بمطار بانغي بجمهورية افريقيا الوسطى للتزود بالوقود.

وفي برنامج الجزء الثاني من التحضيرات حصتين تدريبيتين بمبابان قد تخصص الأولى لإزالة الإرهاق والثانية بالملعب الرئيسي في نفس توقيت المباراة اي الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس.

ومن جهة أخرى قام مبعوثا الجامعة التونسية لكرة القدم إلى سوازيلاندا بإعداد كافة التراتيب الخاصة باستقبال وإقامة العناصر الوطنية.

يذكر ان المنتخب التونسي يتصدر المجموعة العاشرة بمجموع 3 نقاط بعد فوزه خلال الجولة الاولى من التصفيات على نظيره المصري بنتيجة هدف دون رد متقدما على منتخبي النيجر وسوازيلاندا بنقطة واحدة لكل منهما فيما يقبع منتخب مصر في ذيل الترتيب بلا رصيد.