المنتخب التونسي: بن عمر يتخلف عن مواجهة كوستاريكا

 المنتخب التونسي: بن عمر يتخلف عن مواجهة كوستاريكا

استهل المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم اليوم السبت 24 مارس 2018 تحضيراته للقاء كوستاريكا الودي الذي سيدور يوم الثلاثاء القادم بمدينة نيس الفرنسية انطلاقا من الساعة الثامنة مساء وذلك بعد أن طوى صفحة مباراة ايران الودية التي جرت امس الجمعة بملعب رادس وانتهت بانتصار معنوي هام لمنتخب نسور قرطاج بهدف دون رد.

واجرى ابناء المدرب نبيل معلول حصة تدريبية صباحية اليوم السبت تم خلالها توزيع اللاعبين على مجموعتين ، الأولى متكونة من اللاعبين الذين شاركوا في لقاء ايران حيث خضع الللاعبون الى حصص تدليك و استرجاع اللياقة في حين أجرت عناصر المجموعة الثانية المتكونة من اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء حصة تدريبية صباحية بالملعب الاولمبي بالمنزه.

وستتمتع عناصر الفريق بفترة استراحة مساء اليوم قبل التحول يوم غد الأحد إلى مدينة نيس الفرنسية.

وسيجري المنتخب التونسي غدا الاحد انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء حصة تدريبية بملعب "اليانز ريفيرا" تسبقها الندوة الصحفية للناخب الوطني نبيل معلول الذي سيكون مرفوقا بلاعبين.

ومن جهة اخرى استغل الإطار الطبي للمنتخب الوطني هذا التربص كأفضل ما يكون حيث خضع كل اللاعبين إلى الفحص الطبي الخاص بكأس العالم حسب الشروط المفروضة من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وقد اثبتت الكشوفات صحة وسلامة العناصر الدولية.

ويذكر ان اللاعب محمد امين بن عمر الذي لم يتسن له اكمال لقاء ايران الودي بداعي الاصابة قد اجرى صباح اليوم كشوفات بالرنين المغناطيسي اثبتت تعرضه إلى تمطط يستوجب راحة لبضعة أيام وهي إصابة قد تحرمه من المشاركة في مباراة يوم الثلاثاء ولكنها لن تمنعه من مرافقة المنتخب إلى مدينة نيس لمواصلة العلاج والتأهيل تحت إشراف الإطار الطبي للمنتخب.