الملاكم الأمريكي مايويزر يحتل صدارة قائمة أعلى المشاهير دخلا في العالم ب300 مليون دولار

الملاكم الأمريكي مايويزر يحتل صدارة قائمة أعلى المشاهير دخلا في العالم ب300 مليون دولار

كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية أن الملاكم الأمريكي فلويد مايويزر هو أغنى شخصية شهيرة في العام الجاري، بعد أن حقق أرباحا بلغت 300 مليون دولار خلال ال- 12 شهرا الأخيرة.

وأشارت المجلة الى ان معظم الأرباح التي حصل عليها مايويزر في تلك الفترة قد جاءت من مباراته التي فاز فيها على الملاكم التايلاندي ماني باكياو في ماي الماضي.

ويحتل باكياو المركز الثاني في قائمة أعلى المشاهير دخلا خلال العام برصيد 160 مليون دولار، فيما جاءت المطربة الأمريكية كاتي بيري في المرتبة الثالثة برصيد 135 مليون دولار.

وجاء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ضمن المراكز العشرة الأولى بقائمة أعلى المشاهير دخلا برصيد 79 مليونا و500 ألف دولار، خلف الفرقة الموسيقية وان ديركشن (130 مليون دولار).

وجاء أسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتينية ليونيل ميسي في المركز الثالث عشر برصيد (74 مليون دولار)، فيما احتل لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر المركز الرابع عشر برصيد (67 مليون دولار).

وتعتمد القائمة التي تصدر سنويا منذ عام 1999 على دخول المشاهير في الأشهر ال- 12 الأخيرة.. وعمدت المجلة هذا العام في تصنيفها إلى اختيار مشاهير من مختلف أنحاء العالم وليس من الولايات المتحدة فقط.