المكلف بالاعلام بمهرجان روحانيات 2 بنفطة: هذه تحدياتنا وموقفنا من تصريحات هشام رستم

المكلف بالاعلام بمهرجان روحانيات 2 بنفطة: هذه تحدياتنا وموقفنا من تصريحات هشام رستم

تنطلق يوم الاثنين 16 أكتوبر 2017، عملية بيع التذاكر والاشتراكات الخاصة بالمهرجان الدولي للموسيقى الصوفية بنفطة "روحانيات" في نسخته الثانية "نفس" الذي سينتظم من 2 الى 5 نوفمبر.


وأكد مراد مزيود المكلف بالاعلام والاتصال في المهرجان لموقع "نسمة" أنه تم تخصيص 8 نقاط لبيع التذاكر في كل من نفطة وسوسة وتونس، وأن العديد من وكالات الأسفار ستنظم رحلات لتونسيين وأجانب خصيصا للمهرجان حتى أن ضيوفا من طراز رفيع (vip) ووقع حجز دار الوادي لهم بالكامل.
وحول الأسعار أوضح محدثنا أن جميع العروض المحلية والدولية من باكستان والمغرب والجزائر اشتهرت بأعمال مميزة ونالت الاستحسان أينما حلت وهي في المتناول وأن أكثر العروض المرتفعة هو عرض "الزيارة" وهو أمر طبيعي نظرا لعدد أعضاء الفرقة الكبير الذي يفوق المائة.


أما عن الضجّة التي أثارها الممثل هشام رستم الذي ترأس الدورة السابقة من المهرجان في نفطة ثم انفصل وأقام مهرجانا آخر يحمل نفس الاسم "روحانيات" في سيدي بوسعيد بالعاصمة، فأفاد مزيود أن كلام هشام رستم مردود عليه بما أن المهرجان انطلق من نفطة وسيبقى فيها لدورات قادمة ومسجّل باسمها، واذا أراد هشام رسام ادعاء غير ذلك فعليه بالقضاء وأن أكثر من 600 مهرجان حول العالم يحمل اسم "روحانيات".

وأكّد مراد مزيود أنّ الهيئة المديرة في الوقت الحاضر دخلت في تحدي لانجاح مختلف عروض المهرجان وحتى يكون في مستوى التطلعات والانتظارات وفي مستوى اشعاع الدورة الأولى، بما أن مدينة نفطة تعدّ مهد الطرق الصوفية في تونس.