القيروان: اصابة 3 فتيات في حادث مرور وحالة احتقان في المستشفى

 القيروان: اصابة 3 فتيات في حادث مرور وحالة احتقان في المستشفى

شهد المستشفى المخلي بحاجب العيون بولاية القيروان طول ليلة الأحد 15 جويلية 2018، حالة احتقان وغضب اثر اصابة 3 فتيات في حادث مرور نتيجة انقلاب سيارتهن.

ويعود سبب الغضب والاحتقان في صفوف اهالي المصابات، الى تاخر خروج سيارة الانعاش المتنقلة الراكنة بالمستشفى قبل تدخل سيارة اسعاف الحماية المدنية.

وقد جد الحادث حوالي الساعة العاشرة ليلا بمنطقة ثلاجة على مستوى الطريق الرابطة بين معتمديتي العلا وحاجب العيون وذلك نتيجة انقلاب سيارة عائلية كانت على متنها 3 نساء، شقيقتان وابنة خالتهما، وقد اسفر الحادث عن اصابة جميع راكبات السيارة بجروح وكسور مختلفة تطلبت نقلهن جميعا على جناح السرعة في مرحلة اولى الى قسم الاستعجالي بمستشفى حاجب العيون بواسطة سيارات الحماية المدنية التي تنقلت مرتين الى مكان الحادث وقد قاموا بالمناسبة بتدخل ميداني ناجح للحد من خطورة الاصابات ومضاعفاتها ثم وقع تحويلهن في مرحلة ثانية الى المستشفى الجهوي الاغالبة بالقيروان في ظروف صعبة حسب مصادر مطلعة.

وقد شهد قسم الاستعجالي بمستشفى حاجب العيون حالة فوضى عارمة واحتقانا كبيرا من اقارب المصابات في ظل تواجد طبيبة واحدة وقعت اعارتها من مستشفى العلا وممرضتين فقط مقابل غياب سيارة الاسعاف الخاص بالتدخل السريع عن النشاط.
واكد الاهالي ان الوضع الصحي بحاجب العيون ما فتئ يغرق من يوم الى أخر خاصة بعد حادثة امراة اصيلة المنطقة.
يذكر ان سائقة السيارة وهي إحدى المصابات تمر بحالة صحية حرجة دخلت على إثرها في غيبوبة.