القصرين: القبض على منفّذ عملية الدهس في حفل زفاف

القصرين: القبض على منفّذ عملية الدهس في حفل زفاف

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ أصدرته اليوم الإثنين 23 جويلية 2018، بأنّ أعوان منطقة الحرس الوطني بفريانة من ولاية القصرين، تمكنوا في وقت وجيز، من إلقاء القبض على الشاب الذي تعمّد مساء أمس الأحد، دهس عدد من الحاضرين في حفل زفاف بمنطقة بوجمعة السائح معتمدية حاسي الفريد، إثر خلاف جدّ بينهم وبين مجموعة من الشبان، ثم لاذ بالفرار.


وتسببت حادثة الدهس في وفاة إمراة عمرها 49 سنة عين المكان واصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة من بينهم رضيعة ابنة الضحية، وقد تم نقلهم الى المستشفى المحلي بالمكان لتلقي الإسعافات.

وأوضحت وزارة الداخلية، أنّ الجاني تبين انه محل تفتيش لفائدة مركز الحرس الوطني بماجل بلعباس ولاية القصرين من أجل "استهلاك وترويج المخدرات"، ليتم الاحتفاظ به لدى فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني بالقصرين بإذن من النيابة العمومية واتخاذ ما يتعين في شأنه.


وتم صباح اليوم الاثنين، نقل جثمان الضحية، الى مسقط رأسها لدفنها بمقبرة المنطقة، فيما تم تحويل فتاة أخرى أصيبت في نفس الحادثة الى مستشفى سهلول بسوسة لاجراء عملية جراحية عاجلة على مستوى العمود الفقري.

كما تمّ الاحتفاظ بمصابتين في العناية المركزة من بينهما رضيعة ابنة المراة المتوفاة وحالتهما الصحية مستقرة، وفق ما اكده مصدر طبي لمراسل نسمة بالجهة.

وفي تصريح لموقع نسمة، أكّد ابن الضحية أنّ حادثة الدهس كانت مقصودة وأن والدته كانت ضحية تهوّر وغياب الأمن وتفشي ظاهرة التهريب و المخدرات، مشدّدا على أنّ عائلته ليست لها أيّ علاقة عدائية مع الجاني.