نبيل القروي: إطلاق قناة ''نسمة سبور'' الرقمية موفى جانفي 2018

نبيل القروي: إطلاق قناة ''نسمة سبور'' الرقمية موفى جانفي 2018

أكد نبيل القروي، لدى حضوره اليوم الاربعاء4 أكتوبر 2017 في برنامج ناس نسمة، أن إطلاق موقع نسمة سبور تزامن مع الاتفاقية والشراكة مع كل من الجامعة العالمية والإفريقية والتونسية لكرة القدم المصغرة.

وتابع أن الموقع سيكون مرجعا لكل الأخبار الرياضية في تونس والعالم وسيتولى نقل فعاليات كأس العالم لكرة القدم المصغرة الذي تحتضنه نابل في الفترة الممتدة بين 6 و15 أكتوبر الجاري.

كما أعلن أنه سيتم نقل الأخبار والسكوبات والتقارير الحصرية لكبار نجوم الرياضة القادمين لتونس من خمس قارات و24 دولة مشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، في انتظار أن يتحول موقع "نسمة سبور" إلى قناة تلفزية رقمية رياضية موفي شهر جانفي 2018.

وأكد القروي أن القناة جندت كل الإمكانيات التقنية والبشرية للمشاركة في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية العالمية، حيث سيكون بث المباريات بمعدل 2 مباريات يومية على نسمة مباشر بالإضافة إلى جميع مقابلات المنتخب التونسي. فيما ستبث باقي المباريات على موقع نسمة سبور، مشيرا في الأثناء أن عدد المباريات التي سيتم بثها على نسمة لايف يبلغ 22 مباراة و 55 مباراة على موقع نسمة سبور الرقمي.

وسيشهد مواعيد بث مسلسل قطوسة الرماد وحبك درباني تغيرا بما أنها تتزامن مع بث مباريات المنتخب التونسي. كما سيتوقف البث يومين متتالين في الأسبوع فترة فعاليات كاس تونس لكرة القدم المصغرة، وفق تعبيره.