العاصمة: أحدهما ''كحلة''.. لإطاحة بوفاق إجرامي تعمد السطو على شركة خاصة

العاصمة: أحدهما ''كحلة''.. لإطاحة بوفاق إجرامي تعمد السطو على شركة خاصة

أكد مصدر أمنى مسؤول لموقع نسمة اليوم الخميس 23 أوت 2018، ان أعوان و إطارات مركز الأمن الوطني بالبلفيدار تمكنوا اليوم خلال كمين محكم من الإطاحة بوفاق إجرامي تعمد السطو على إحدى الشركات الخاصة وسرقتها.

وبين ذات المصدر أن صورة الحادث تمثلت في إقدام منحرفين قبل يوم من عيد الاضحى على السطو على إحدى الشركات الكائنة بشارع اليابان بمونبليزير بالعاصمة وخلعها وسرقتها.

وأضاف أنهم تعمدوا خلع مقر الشركة وتهشيم كاميرات المراقبة ومن ثم سرقة 5 آلاف دينار و8 حواسيب نقالة وحاسوب مكتبي و5 صكوك بنكية وسيارة تابعة للشركة وأغراض مختلفة ومن ثم لاذوا بالفرار.

وبتقديم صاحب الشركة شكاية في الغرض تم تسخير الشرطة الفنية كما تعهد مركز الأمن الوطني بالبلفيدار بالتحقيق في الموضوع حيث تم التعرف على أحد المظنون فيهم وذلك اثر التثبت من احدى كاميرات المراقبة القريبة من الشركة، ليتبين أنه يعمل بذات الشركة، وشهر ''كحلة'' ويبلغ من العمر 35 سنة، وبنصب كمين له اليوم بجهة قصر سعيد تم القبض عليه حيث اعترف بما نسب إليه ودل على مكان المسروق ليتم إرجاع جزء كبير منه للمتضرر.

وبمداهمة مقر إقامة المظنون فيه الثاني وهو من ذوي السوابق العدلية في السرقات بجميع أنواعها ويبلغ من العمر 28 سنة، لم يتم العثور عليه.

وقد تم الاحتفاظ بالمظنون فيه الذي تم القبض عليه من أجل السرقة الموصوفة فيما تم إدراج العنصر الفار بالتفتيش.