الإتحاد العام التونسي للشغل يدعم معالجة وضعيات المؤسسات العمومية حالة بحالة

الإتحاد العام التونسي للشغل يدعم معالجة وضعيات المؤسسات العمومية حالة بحالة

قال الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الإثنين 30 أفريل 2018، أن الإتحاد يؤيد فكرة معالجة وضعيات المؤسسات العمومية بالنظر فيها حالة بحالة و يرفض مبدأ التفويت فيها عن طريق البيع أو الخوصصة في اطار الإصلاحات الكبرى.

وأضاف نور الدين الطبوبي خلال اشرافه على تدشين مقر النقابة الأساسية لفنيي الملاحة الجوية بمطار تونس قرطاج أن رؤية الإتحاد لإصلاح المؤسسات العمومية ترتكز بالخصوص على ارساء الحوكمة الرشيدة وتعزيز القدرة التنافسية للمؤسسسات وبناء نسيج اقتصادي ذو قدرة تنافسية وأنشطة مربحة الى جانب تطوير منظومة القوانين.
وحث رئيس المنظمة الشغيلة بهذه المناسبة كل منتسبي القطاع العام على مزيد العمل والعطاء من أجل تطوير مؤسساتهم مشددا على ضرورة الحفاظ على القطاع العام باعتباره ملك للشعب التونسي.
ولفت الى أن تدشين مقر النقابة الأساسية لفنيي الملاحة الجوية بمطار تونس قرطاج يعكس تكريس البعد الإجتماعي بديوان الطيران المدني والمطارات مؤكدا على ضرورة حل الخلافات الشغلية في اطار الحوار.
وللإشارة يقدر عدد فنيي الملاحة بمطار تونس قرطاج بحوالي 600 عونا تتمثل مهمتهم في تأمين سلامة الطيران وتأسست نقابتهم الأساسية منذ 5 سنوات.

أخبار ذات صلة