الشركة التونسية للملاحة تعلن عن برمجة رحلتي عودة من ميناء جرجيس نحو ميناء مرسيليا

الشركة التونسية للملاحة تعلن عن برمجة رحلتي عودة من ميناء جرجيس نحو ميناء مرسيليا

أعلنت الشركة التونسية للملاحة في بلاغ لها اليوم الجمعة 21 جويلية 2017، أنه تم برمجة رحلتي عودة انطلاقا من ميناء جرجيس، نحو ميناء مرسيليا بفرنسا على متن السفينة ''قرطاج'' وذلك يوم الخميس 10 اوت المقبل على الساعة السابعة مساء ويوم الاثنين 18 سبتمبر المقبل على الساعة السادسة مساء.

وأوضحت الشركة في البلاغ، انه يمكن للمسافرين التسجيل عبر موقع ''واب'' الشركة او عن طريق وكالاتها بتونس وحلق الوادي وبنزرت وسوسة وصفاقس او عبر وكالات الاسفار المعتمدة من طرف الشركة التونسية للملاحة بتونس واوروبا.

وكانت باخرة "قرطاج" قد رست في اول رحلة لها من ميناء مرسيليا، بالميناء التجاري بجرجيس يوم 5 جويلية الجاري وعلى متنها 2034 مسافرا و614 سيارة.

وكان ميناء جرجيس شهد، استعدادا لانطلاق عمل هذا الخط البحري الجديد، جملة من اشغال التهيئة لتامين استقبال المسافرين على غرار انجاز المحطة البحرية للمسافرين على مساحة 700 متر مربع تتضمن قاعة انتظار بطاقة 100 مسافر ومكاتب للشرطة والديوانة وفضاء للحجز المؤقت الى جانب انجاز مطرف للمسافرين على مساحة 5000 متر مربع به 9 ممرات للسيارات بطاقة 115 سيارة وشبابيك للديوانة وفضاء للتفتيش الدقيق.