الشاذلي العرفاوي : عروض "العفشة" متواصلة ولن أغيّر المسرحية

الشاذلي العرفاوي : عروض "العفشة" متواصلة ولن أغيّر المسرحية

 

يواصل الشاذلي العرفاوي مخرج مسرحية "العفشة مون آمور" جولته بعدد هام من مهرجاناتنا الصيفية ويكون الموعد مع "العفشة" في قليبية ونابل وسوسة وبنزرت والقيروان.

وتلقى "العفشة مون آمور" التي تجسدها على الركح الفنانة وجيهة الجندوبي الاقبال الجماهيري أينما حلّت نظرا لتمكّن وجيهة من لعب الدور في هذا العمل وقدرتها الكبيرة على التجسيد في عمل يعالج فترة ما بعد أحداث 14 جانفي 2011 بكثير من القرب الى مشاكل التطرف والارهاب وتغيّر الواقع المعاش في تونس.

ويقول الشاذلي العرفاوي أنه لن يغيّر مسرحية "العفشة مون آمور" في الوقت الراهن وأنه يعوّل على مزيد من النجاحات لهذا العمل الذي يبقى قادرا على استقطاب الناس لأنّه محيّن ولأنه يعالج كل القضايا العالقة في وقتنا الراهن ولعلّ أهمها قضية الارهاب والتطرف.

من جهة أخرى يقدم العرفاوي عمله المسرحي الثاني "برج لوصيف" بعدد من المهرجانات منها مهرجان الحمامات الدولي يوم 4 أوت المقبل الى جانب محطات أخرى تقوده الى المنستير وحلق الوادي وسوسة.

من جهة أخرى يشرع العرفاوي بعد انتهاء عطلته الصيفية في الاعداد لكتابة حلقات من سلسلة "بوليس" لمجدي السميري التي من المنتظر أن ينفّذ جزء ثان منها  في الفترة القادمة.