الرابطة الأولى: مباراة التأكيد بين مستقبل قابس والاتحاد المنستيري

الرابطة الأولى: مباراة التأكيد بين مستقبل قابس والاتحاد المنستيري

يلتقي المستقبل الرياضي بقابس اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 ضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري على أرضية الملعب الأولمبي بقابس لحساب الجولة الحادية عشرة من الرباطة المحترفة الأولى لكرة القدم بقيادة الحكم أسامة بن إسحاق.

مباراة هامة للفريقين لتأكيد الفترة الإيجابية التي يمران بها منذ بداية الموسم، إذ يحتل أصحاب الأرض المركز السادس برصيد 12 نقطة من تسع مباريات، بينما يحتل الضيوف المرتبة الثالثة بـ16 نقطة من 10 مباريات.

وتشهد تشكيلة مستقبل قابس غياب كل حليم الدراجي المصاب وعلي القشي بسبب جمعه لثلاثة إنذارات، بينما سيعزز صدام بن عزيزة خط الدفاع بعد استيفائه عقوبة الإيقاف لمباراة.

من جهتها تعرف تشكيلة الاتحاد الرياضي المنستيري عودة المهاجم حسن المسعدي الذي استوفى عقوبة الإيقاف ومجدي المصراطي العائد من الإصابة، بينما يغيب عن مباراة اليوم كل من فؤاد التيمومي بسبب الحصول على الإنذار الثالث إضافة إلى إمكانية غياب زياد المشموم الذي يشكو متاعب صحية.

وسيكون مدرب الاتحاد المنستيري اسكندر القصري أمام مباراة "خاصة" باعتبار أن سبق له تدريب "الجليزة" وحقق معها نتائج ممتازة.

وتمثل مباراة اليوم فرصة هامة للمدربين من أجل تدارك عثرتي الجولة الماضية خاصة بالنسبة للاتحاد المنستيري الذي اكتفى بالتعادل أمام ضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري، بينما تعادل مستقبل قابس خارج ملعبه أمام الملعب التونسي لحساب الجولة العاشرة.