الدورة 31 لمهرجان نابل الدولي: العروض وأسعار التذاكر

الدورة 31 لمهرجان نابل الدولي: العروض وأسعار التذاكر

ينتظر أن تتميز الدورة 31 لمهرجان نابل الدولي، الذي يمتد من 11 جويلية إلى 20 اوت2018، بتقديم باقة متنوعة من العروض الكبرى التي تجمع بين المسرح والموسيقى ستؤثثها عديد الوجوه الفنية على غرار حسان الدوس في سهرة الافتتاح يوم 11 جويلية ولمين النهدي يوم 26 جويلية وناصيف زيتون يوم 28 جويلية وامينة فاخت يوم 9 اوت.

وكشفت هيئة المهرجان خلال ندوة ندوة صحفية انعقدت اليوم الاربعاء، عن 19 عرضا خلال ايام المهرجان، حيث اختارت هيئة المهرجان ان تنظم العروض الكبرى على غرار سهرة امينة فاخت وسهرة الفنان ناصيف زيتون وعرض الزيارة بملعب الرقبي بنابل من اجل توفير الفرصة لحضور اكبر عدد ممكن من الجماهير.

ويتضمن برنامج العروض المسرحية بدوره مجموعة من العروض المتنوعة التي تنطلق يوم 16 جويلية بعرض "الدراغا" وعرض لوجيهة الجندوبي يوم 18 جويلية "مادام كنزا في اعتصام" وعرض "ما هوش موجود" لكريم الغربي يوم 20 جويلية بالاضافة الى برمجة عرض فركة صابون 2" يوم 22 جويلية وعرض لعمل " اللي يحسب وحدو" للمسرح الشاب بنابل يوم 24 جويلية.

اضافة الى عرض مسرحية المكي وزكية للمين النهدي يوم 26 جويلية وعرض لأمير التليلي "سلام موسيو" يوم 1 اوت ومسرحية "ملا عيلة" يوم 3 اوت بالاضافة الى عرض مسرحية "العيال رجعت" من مصر يوم 5 اوت فضلا عن عرض عمل "ميغالو على الركح" يوم 7 اوت لتختتم العروض المسرحية بعرض جعفر القاسمي " 3 في 1".

وتشمل العروض الموسيقية عرضا للفنانة هالة المالكي يوم 13 جويلية بالاضافة الى العرض الثاني للزيارة على ان يختتم المهرجان يوم 20 جويلية بعرض لنور شيبة.

واشار امين مال جمعية التنشيط والمهرجانات الى ان اسعار تذاكر الدخول ستتراوح بين 7 دنانير و25 دينار لاغلب العروض مبرزا ان ميزانية المهرجان كانت في حدود 500 الف دينار خصصت منها قرابة 416 الف دينار لاقتناء العروض.