الترجي.. المدب يعد بمفاجأة من العيار الثقيل

الترجي.. المدب يعد بمفاجأة من العيار الثقيل

دخل الترجي الرياضي التونسي منذ أمس في تربص مغلق بقمرت وقد خضع اللاعبون أمس الى حصتين تدريبيتين، انطلقت الأولى في العاشرة صباحا والثانية في الخامسة بعد الظهر على أن تتواصل اليوم التمارين على نفس النسق صباحا وبعد الظهر وانطلاقا من بعد الغد والى غاية يوم الجمعة تصبح بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم.

انضمام المشاني والرجايبي
نبقى مع الجديد في صفوف الترجي الرياضي لنشير الى أن المنتدبين الجديدين من النادي البنزرتي علي المشاني وآدم الرجايبي قد التحقا بالترجي الرياضي وتدربا مع المجموعة بصفة عادية بما أنهما كانا مع المنتخب الأولمبي.
عودة جماعية
كما سجلت تمارين الترجي الرياضي عودة الحارس معز بن شريفية وحسين الراقد ومحمد علي اليعقوبي ثالوث كان تخلف عن اللقاء الودي الأخير ضد نادي حمام الانف وكذلك العناصر الأولمبية ونعني بها علي العابدي وهيثم الجويني ووسيم القروي ووسيم النغموشي.
كوليبالي يخير الرحيل عن الاعارة
يبدو أن وضعية المالي فوسيني كوليبالي مع الترجي الرياضي غير مريحة بالمرة وقد تسجل تطورات جديدة بما أن اللاعب عبر عن رفضه التحول الى النادي البنزرتي في اطار الاعارة وخير الرحيل عن مركب حسان بلخوجة.
مفاجأة من العيار الثقيل من المدب
يبدو أن طموحات رئيس الترجي الرياضي لا حدود لها وبعد التعزيزات التي أقدم عليها في الفترة الأخيرة بانتدابه ما لا يقل عن 9 لاعبين من ضمنهم 3 لاعبين أجانب سيفاجئ الأحباء بانتداب لاعب أجنبي من الطراز الرفيع في الأيام القليلة المقبلة وذلك قصد توفير كل ممهدات النجاح للفريق الذي سيدخل حسب اعتقادنا مرحلة جديدة من أجل البناء على أسس سليمة تتطلب الاحاطة كذلك من الساهرين على شؤون التسيير في فريق باب سويقة وحسن الاستغلال للزاد البشري من طرف المدرب الفرنسي جوزي أنيغو.
30 ألف تذكرة
سمحت السلطات الأمنية للترجي الرياضي بطباعة  30ألف تذكرة بمناسبة مباراة الجولة الثانية من دور المجموعتين لكأس الكنفيديرالية الافريقية التي ستجمعه يوم السبت المقبل انطلاقا من العاشرة ليلا بملعب رادس وستنطلق عملية بيع التذاكر بداية من يوم الخميس المقبل..