الترجي الرياضي يتأهل الى الدور ربع النهائي بصعوبة ولقاء قمة في الدور ربع النهائي بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي

الترجي الرياضي يتأهل الى الدور ربع النهائي بصعوبة ولقاء قمة في الدور ربع النهائي بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي

تأهل الترجي الرياضي بصعوبة كبيرة الى الدور ربع النهائي لكاس تونس لكرة القدم عقب فوزه على شبيبة سكرة بهدف لصفر اليوم الاربعاء بسكرة.

وحسم المهاجم فخر الدين بن يوسف ترشح فريقه قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الاصلي للمباراة. وسيحل فريق الاحمر والاصفر في الدور ربع النهائي ضيفا على نادي حمام الانف المتأهل على حساب مستقبل المرسى بالركلات الترجيحية (3-0) إثر انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل (0-0) وعاد الملعب التونسي بورقة التأهل الى الدور القادم من القيروان إثر تغلبه على الشبيبة المحلية بالركلات الترجيحية (8-7). وكان اللقاء انتهى في وقتيه الاصلي والاضافي بالتعادل (1-1) وافتتحت شبيبة القيروان التسجيل عن طريق وائل الشهايبي، فيما عدل مالك الاندلسي (85 من ضربة جزاء) النتيجة لفائدة الملعب التونسي.

وسيستضيف الملعب التونسي في الدور ربع النهائي ترجي جرجيس المتأهل بعد انسحاب مستقبل القصرين. ويذكر ان الترجي الجرجيسي كان بلغ الدور ثمن النهائي بعد انسحاب اتحاد بوسالم في الدور السادس عشر. وتمكنت جمعية جربة من كسب ورقة التأهل الى الدور القادم خارج قواعدها إثر فوزها على القلعة الرياضية (2-1) وسجل نادر البنزرتي هدفي فريق الجزيرة في الدقيقتين 55 و82 فيما ذلل محمد علي بالروبة الفارق للقلعة في اواخر المباراة من ركلة جزاء.

وستستضيف جمعية جربة في الدور القادم الملعب القابسي الذي بلغ ربع النهائي بعد انسحاب مستقبل قابس. وكان النجم الساحلي حامل اللقب والنادي الصفاقسي ضمنا أمس تأهلهما عقب فوز الاول على النادي الافريقي بطل الموسم (1-0) وتفوق الثاني على النادي البنزرتي (3-2) وسيتقابل النادي الصفاقسي والنجم الساحلي يوم 15 او 16 اوت الجاري في قمة مقابلات الدور ربع النهائي.