الاتحاد المنستيري: تعيين لطفي القادري مدربا جديدا للفريق

الاتحاد المنستيري: تعيين لطفي القادري مدربا جديدا للفريق

تم الاتفاق المبدئي مع المدرب لطفي القادري لتدريب فريق الأكابر لكرة القدم بالنسبة إلى بقية الموسم الرياضي الحالي وذلك خلفا لسمير الجويلي الذي انتقل إلى تدريب اولمبيك سيدي بوزيد وفق ما أفاد حامد الزنايتي رئيس الاتحاد الرياضي المنستيري.

وأكد حامد الزنايتي أن الهيئة المديرة تثق في كفاءة لطفي القادري الذي يتمتع برصيد هام من التجربة مبينا ان الهدف الوحيد لهذا الاتفاق يتمثل في الصعود إلى مصاف النخبة أي الرابطة المحترفة الأولى.

وسيشرف لطفى القادري على الحصة التدريبية الاولى مع الاتحاد المنستيري يوم الجمعة المقبل بالملعب الفرعي في المركب الأولمبي مصطفي بن جنات بالمنستير وذلك بحضور الطاقم الفني الحالي المتكون من سامي بلحاج يوسف مساعد مدرب الفريق وأنس العزعوزي المعدّ البدني وذلك وفق ما ذكر لوات محمّد علي دقدوق المكلف بالإعلام في نادي عاصمة الرباط.

كما أفاد محمّد علي دقدوق أنّ الهيئة المديرة تعد أحباء الفريق بالقيام بمجموعة من الانتدابات القيمة وذلك لمزيد تدعيم الرصيد البشري بخمسة لاعبين (ظهير أيسر ومتوسط ميدان وثلاثة مهاجمين) مؤكدا أنّ المشاورات متقدمة وستتم عملية الانتداب خلال الأيام المقبلة وذلك في انتظار التشاور مع المدرب لطفي القادري في هذا الشأن.

ويحتل الاتحاد المنستيري بعد مرور تسع جولات صدارة المجموعة الأولى ضمن بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بفارق

خمس نقاط عن نادي كرة القدم بالحمامات منافسه في الجولة القادمة.