إطلاق لعبة بوكيمون جديدة ومجانية (صور)

إطلاق لعبة بوكيمون جديدة ومجانية (صور)

تم اليوم الأربعاء 30 ماي 2018، إطلاق لعبة بوكيمون جديدة تحمل اسم ''Pokemon Quest' أعلنت عنها شركة Pokemon Company خلال مؤتمر صحفي.

ويمكن للنسخة التي صدرت اليوم تحميلها على الجهاز المحمولNintendo Switch' ' ولكن ستطلق اللعبة خلال شهر جوان القادم، على بقية الهواتف الذكية بأنظمتها المختلفة.

وتعتبر اللعبة بسيطة من حيث التصميم والشكل، وهي مجانية لكنها تحتوي على إضافات ومشتريات مالية داخلها، حيث تصفها شركة Nintendo اليابانية للإلكترونيات بأنها "نشاط هائج"، وبدلا من اللعب كمتدرب تقوم بجمع البوكيمون ومحاولة الفوز على المتدربين المنافسين، يمكنك اللعب كمجموعة من البوكيمون.

وتم تطويرها من قبل GAME FREAK وتعتمد على النقر على الشاشة للهجوم، ولكن سيتمكن اللاعبون أيضاً من البحث عن الكنوز واكتشاف أماكن جديدة والتجول في جزيرة اسمها Tumblecube برفقة مخلوقات تدعى' Pokéxel'

كما تخطط Nintendo إلى إطلاق لعبتين أخرتين من ألعاب بوكيمون وهما : Pokémon Let's Go! Pikachu وPokémon Let's Go! Eevee.

ورغم أن هاتين اللعبتين تبدوان شبيهتين أو من نفس العائلة، فإن إحداها تحتوي على بعض البوكيمونات التي لا تحتوي عليها الأخرى.

وتعتمد Pokémon Let's Go! Pikachu وPokémon Let's Go! Eevee على لعبة "Pokémon Yellow" الأصلية من Nintendo Game Boy.

وتعزز اللعبتان الجديدتان تحديثات كبيرة في الرسومات والصور مقارنة باللعبة الأصلية، كما تتضمن عددا من الميزات الخاصة بلعبة "Pokémon Go" ذات الشعبية الهائلة، ومن المفترض أن يتم إطلاق اللعبتين في 16 نوفمبر المقبل.

اطلاق لعبة بوكيمون جديدة
اطلاق لعبة بوكيمون جديدة
اطلاق لعبة بوكيمون جديدة