شيرين أمام النيابة...والسبب؟

شيرين أمام النيابة...والسبب؟

قرر النائب العام المصري إحالة البلاغ المقدم من المحامي سمير صبري بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى نيابة استئناف القاهرة، للتحقيق في خطوة أولى قبل إحالة ملف سخرية شيرين من النيل في الفيديو المشهور حاليا باسم "البلهارسيا" إلى المحاكمة، علما أن شيرين تواجه دعوى أخرى من المنتظر بدء جلساتها يوم 23 ديسمبر القادم.

وأكد المحامي سمير صبري،أنه ينتظر حاليا استدعاء نيابة استئناف القاهرة لسماع أقواله في البلاغ المقدم منه بحق شيرين، وتقديم الأدلة التي تدعم البلاغ وتؤكد صحة اتهام شيرين بالإساءة لسمعة مصر، والتهكم بأسلوب متدنّ كما جاء في مذكرة البلاغ عندما ردت على معجبة طلبت منها أغنية "ماشربتش من نيلها"، قائلة:" هيجيلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهي مياه معدنية فرنسية.

وأكد البلاغ أن المطربة شيرين عبد الوهاب أساءت لبلدها إساءة بالغة، لتدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل، الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية، وما يؤدي إليه قولها هذا من ضرب السياحة في مصر في مقتل، مما يؤثر تأثيرًا سلبيًا على الاقتصاد القومي. ومن المنتظر استدعاء شيرين بعد جلسة التحقيق الأولى للرد على لائحة الاتهامات وتقديم أسانيد البراءة، وبعدها يتخذ النائب العام المستشار نبيل صادق القرار النهائي بحفظ الشكوى أو إحالتها للمحاكمة.