إفتتاح المقر الجديد للبنك التونسي الليبي

إفتتاح المقر الجديد للبنك التونسي الليبي

يتشرف المدير العام للبنك التونسي الليبي زهير واقع، بدعوتكم لإفتتاح المقر الرئيسي الجديد للبنك و الكائن بالمركز العمراني الشماليCENTRE URBAIN NORD'''' وذلك يوم غد الإربعاء 21 فيفري 2018 من الساعة السادسة إلى الساعة الثامنة مساء بحضور ثلة من الشخصيات السياسية و رجال الاقتصاد .

البنك التونسي الليبي في سطور

منذ إنبعاثه سنة 1984 كبنك للتنمية ، تحول البنك التونسي الليبي منذ تاريخ 20 أكتوبر 2005 إلى بنك دولي يوفر الخدمات التي تقدمها البنوك التجارية التونسية بالإستناد إلى تجربته الطويلة في ميدان تمويل التجارة الخارجية بالدينار التونسي و بالعملات الصعبة .

وخلال السنوات المنقضية ، طبق البنك التونسي الليبي بنجاح خطة للتنمية الإستراتيجية مكنته أن يتبوأ اليوم مكانة مرموقة بصفته بنكا تجاريا ذي بعد إقليمي لفائدة حرفائه التونسيين على مستوى السوق الداخلي و الأسواق العالمية .

و منذ إنبعاثه سنة 1984 ، و خلافا لبنوك التنمية المنشأة في ذلك العهد ، حصل البنك التونسي الليبي على ترخيص لتمويل التجارة الخارجية مما منحه خبرة طويلة في مرافقة الباعثين و الموردين التونسيين في إطار علاقات الأعمال مع ليبيا و مع بقية العالم .

السياسة الجديدة للبنك :

يشغل البنك التونسي الليبي 260 إطارا في تونس و بالإضافة إلى مهمته الأصلية المتمثلة في تمويل التجارة الخارجية مع ليبيا ، فإن البنك ( الذي تقلص مداخيله بسبب الوضع السياسي الراهن في تونس) سيشتغل على السوق الداخلية في انتظار استقرار الوضع في هذا البلد و ذلك بتوسيع نشاطه عبر فتح مقر من 6 إلى 7 فروع سنويا .

بالإضافة إلى فتح مقر جديد بطرابلس سنة 2018 و ذلك للإقتراب أكثر فأكثر من رجال الأعمال التونسيين الراغبيين في التعامل مع الطرف الليبي .

إن المدير العام الجديد للبنك التونسي الليبي يتوق إلى فتح آفاق لا متناهية نحو الإرتقاء بهذه المؤسسة نحو الأفضل .