أريانة : تحويل حركة المرور لإتمام اشغال محول محمود الماطري

أريانة : تحويل حركة المرور لإتمام اشغال محول محمود الماطري

تشرع مصالح التجهيز بولاية أريانة بداية من يوم غد 04 ماي 2016 في تحويل جزئي لحركة المرور لإتمام مشروع إنجاز محول محمود الماطري باريانة وفق بلاغ صادر عن الادارة العامة للجسور والطرقات بوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية.

وحسب نفس البلاغ فانه سيتم غلق الطريق المحلية 532 على مستوى شارع ابن خلدون امام القادمين من رياض الاندلس باتجاه المنيهلة على مستوى الجزء الواقع بين مدخل العيادات الخارجية والمدخل الرئيسي لمستشفى محمود الماطري وذلك الى غاية الانتهاء من تهيئة هذا الجزء من الطريق والمقدرة بنحو 45 يوما ويمكن المرور من الجهة اليسرى المحاذية للجسر.
كماسيتم غلق الطريق المحلية 532 على مستوى المفترق ذي الاتجاه الدائري للقادمين من وسط مدينة اريانة باتجاه رياض الاندلس وحي النصر والمنيهلة حيث سيقع تهيئة هذا الجزء من الطريق في مدة اقصاها 45 يوما ويمكن المرور عبر الطريق المحلية 533 على مستوى شارع ابو القاسم الشابي ثم الطريق الوطنية رقم8 والمحلية 523 على مستوى شارع ابن خلدون.

وتؤكد وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية في بلاغها أن الضرورة تقتضي غلق هذه الاجزاء من الطرقات حتى يتسنى مواصلة تنفيذ أشغال مشروع بناء محول محمود الماطري وتنصح للغرض كافة مستعملي الطريق التخفيض من السرعة والانتباه الى العلامات المرورية والتوجيهية الموضوعة على ذمتهم والتحلي بالصبر في انتظار استكمال الاشغال.