نبيل القروي : عندي ثقة في القضاء والحيلة في ترك الحيل (فيديو)

نبيل القروي : عندي ثقة في القضاء والحيلة في ترك الحيل (فيديو)

قال نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس، في تصريح إعلامي اليوم الثلاثاء 23 جويلية 2019، أمام القطب القضائي الاقتصادي والمالي، إن ثقته الكبيرة في القضاء التونسي، مستحضرا المثل الشهير القائل ان "الحيلة في ترك الحيل''.

 

واعتبر نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس أنّ بعض الأطراف عوض التنافس السياسي القائم على البرامج والأفكار في هذه الفترة الإنتخابية اختارت اللجوء إلى مثل هذه الأساليب.

وأكد نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس على ضرورة الابتعاد عن التشكيك في مؤسسات الدولة.

وللاشارة فقد مثل نبيل القروي اليوم الثلاثاء 23 جويلية 2019 أمام قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمتلي حيث تمّ سماع أقواله على خلفية شكاية رفعتها ضده منظمة أنا يقظ.